مسابقة فى كتابة أغانى الطفل

تنظم فرقة "أنا مصرى" مسابقة تحت عنوان "صادكو لأغانى الأطفال"، وذلك لاختيار وإنتاج أفضل أغنيات جديدة ومبتكرة للتوعية بالهوية المصرية، وذلك بدعم ورعاية كل من شركة صادكو وساقية عبد المنعم الصاوى.

وتهدف هذه المسابقة إلى إيجاد كلمات وألحان جديدة موجهة للأطفال المصريين من 15:7 عاما، وتسليط الضوء على المواهب الفنية الشابة من مؤلفى وملحنى أغانى الأطفال.

وستبلغ قيمة الجوائز المقدمة من شركة صادكو نحو 5000 جنيه كجائزة أولى لأفضل أغنية، و3000 جنيه لثانى أفضل أغنية، و2000 للثالثة، فضلا عن جائزة مالية تقديرية قدرها 400 جنيه لأصحاب الأغنيات الخمسة المتبقية، وسيتم تقديم هذه الجوائز بالحفل الختامى الذى سيقام بساقية الصاوى فى شهر سبتمبر المقبل.

وتشترط المسابقة أن تتناول الأغنيات المقدمة قيم الاجتهاد والطموح والتنافس الشريف أو احترام البيئة والإيجابية والمسئولية الاجتماعية أو التوعية والاحتفاء بالهوية المصرية المشتركة بين كل المصريين أو قيمة التسامح وقبول الآخر أو الاستقاء من التاريخ المصرى القديم أو الحديث.

كما تشترط أن تكون الأغنيات باللهجة المصرية أو اللغة العربية المبسطة، على أن يكون آخر ميعاد للتقدم يوم 31 يوليو 2010 وسترسل الأغانى كاملة بالكلمات والألحان والأداء الصوتى لمقر الفرقة بوسط البلد
المصدر : نهى محمود - جريدة اليوم السابع